الطلب وصل زي ماكنت ابغاه وباسرع وقت وصل لي تجربتي الاولى ممتازه ومو اخر مره ان شاءلله ومتعاونين جدااااا شكرا لكم
ماجده
من المفترض ان يكون هناك خيار الاستلام من المحل بعد اطلبب من تابي ولكن المتجر يلزم العملاء بخدمه الشحن عشان ندفع ٨٠ ريال رسوم شحن غير منطقي
فيصل بندر
ممتاز
mudi nnn
اتمنى من شركة دافان للاثاث تغير شركة الشحن لعدم الاحراج مع الزباين وتوصلين الطلبية مغلفه
مشاري الوحيمد
متجر رائع التوصيل بنفس الموعد بالضبط والكراسي سعر وجوده الموظف اسلام متعاون جدا من بدايه الطلب لوصول طلبي شكرا لكم وبالتوفيق 🌹
سمر
تعامل رائع
Sedra Mohammed
شاكر حارثي
ماشاءالله الكرسي جميل جدا يعطيكم العافية وان شاءالله ماهي اخر مره راح اطلب مره ثانيه
محمد ال نصيب