تجربة جميله لكن التركيب كان صعب بعض الشي
بدريه
sanaa Jeem
ممتاز
mudi nnn
تعامل رائع
Sedra Mohammed
المتجر الافضل على الاطلاق بعد بحث مضني عن الجوده والسعر. شكرا دافان واخص الاخوان بالرياض. لن تكون المره الاخيره .. تحياتي
حسن الزهراني
من المفترض ان يكون هناك خيار الاستلام من المحل بعد اطلبب من تابي ولكن المتجر يلزم العملاء بخدمه الشحن عشان ندفع ٨٠ ريال رسوم شحن غير منطقي
فيصل بندر
ميم ميم
من اسوء المتاجر اللي اتعاملت معاها غش ، عدم التزام بالمواعيد ،سوء في التعامل
Huda Awad